يُعَدُّ شهر رمضان المبارك فرصةً مهمةً لتوحيد المجتمع وتعزيز الروابط الاجتماعية، إضافةً إلى فرصة التواصل مع الأشخاص المحتاجين ودعمهم في هذا الشهر الكريم. وبهذه المناسبة الخاصة، تدعوكم جمعية اشواق الربيع للتبرع لصالح الأطفال المرضى بالسرطان وعائلاتهم الذين لم يتلقوا الدعم الكافي حتى الآن.نحن نعمل بكل جهد لتوفير الرعاية وتقديم الدعم لهؤلاء الأطفال الذين يواجهون صعوبات كبيرة في الحياة، ولكن الحقيقة الصعبة هي أن العديد من الأطفال المرضى بالسرطان لا يتلقون الدعم الكافي لتلبية احتياجاتهم الطبية واليومية.

ولهذا السبب، فإن التبرع بأي مبلغ ترونه مناسبًا سيكون له تأثير كبير في تحسين حياة هؤلاء الأطفال وأسرهم.إن الأطفال المرضى بالسرطان يعانون كثيراً في حياتهم، وهذا يتطلب العناية والرعاية المستمرة. ويعد التبرع بالمال أحد الوسائل الأكثر فعالية لمساعدة هذه الأطفال وأسرهم في تلبية احتياجاتهم اليومية والطبية.

يمكنكم التبرع بأي مبلغ ترونه مناسباً، والذي سيساعد على تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية اللازمة لهؤلاء الأطفال، وسيساهم في توفير الأدوات والمعدات الطبية الحيوية، والمساعدة في تحسين حياة هؤلاء الأطفال المرضى بالسرطان وتحقيق أحلامهم بالإضافة إلى دعم عائلاتهم التي تواجه العديد من الصعوبات المادية والنفسية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا على الرقم 047792333 أو 0505757331، أو زيارة موقعنا الإلكتروني.

www.ashwaq.org

تبرعكم هذا سوف يساهم بشكلٍ كبير في تقديم الرعاية اللازمة لهؤلاء الأطفال.:

#للتبرع

https://meshulam.co.il/purchase?b=acf97d5548b6a672228de22bf758ab08&fbclid=IwAR2BBhZlxZoWLqFHEwZxx4Pmcg99mHV39kiUn7BfV0udHHpDXAbtXYPecD0

עמותת אשואק אלרביע، בנק הפועלים נצרת، סניף 726، מס’ חשבון 464580.

شكراً لتعاونكم، وكل عام وأنتم بخير.طاقم جمعية اشواق الربيع