قامت الناشطة الاجتماعية سماهر سلامة بتقديم ورشة ترفيهية بعنوان لحظة_النس للامهات لأولاد مرضى بالسرطان في المركز الجماهيري في طمرة. اهداف الورشة هي تعزيز مكانة الأمهات للأولاد المرضى بالسرطان وتخفيف المعاناة حتى تستمر الأمهات في دعم ومساعدة أولادهن المرضى.

بدوره قام رئيس بلدية طمرة #دكتور_سهيل_ذياب بمداخلة طرح من خلالها أهمية دعم ومساعدة الأمهات خلال فترة العلاج. كما وكانت هنالك مداخلة للناشطة والمتطوعة #نور_سيلان شكرت من خلالها #سماهر_سلامة على الورشة التطوعية ودعمها ومساندتها للامهات. وكذلك قدمت شكرنا وتقديرا #للدكتور_سهيل _ذياب، المربي الفاضل #توفيق_حجازي مدير قسم التربية والتعليم، ومدير المركز الجماهيري #طارق_عواد والمتطوعة ضابط الدوام #عبير_حسن على الاستضافة وحسن الاستقبال.

رؤيا جمعية اشواق الربيع هي تقديم افضل جودة حياة ممكنة للأولاد المرضى وعائلاتهم. من هنا نقدم شكرنا لطاقم الجمعية المتطوعين الذين تطوعوا لنجاح هذا اليوم. للتواصل والمزيد من المعلومات تواصلوا معنا على 047792333.

مزيدا من الصور في صفحة الجمعية على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid08ZAsxCeqcQy5LY9KLLZjx7fuyuq5jZnDBm6RC6b8X2yvdpJhDbrcJTpvmcoJLGVCl&id=1477854245850420